تونسرياضةشمال إفريقيا

دربي العاصمة… هل ظلم الحکم بن شعبان الإفریقي.؟

 

 

حسم الترجي الریاضي مواجهة الدربي المتأخرة أمام النادي الإفریقي لحساب الجولة السادسة من بطولة الرابطة المحترفة الأولی بهدف لصفر من توقیع الفرجاني ساسي من ضربة الجزاء.

طاقم التحکیم منح الترجي الریاضي ضربة جزاء خیالیة حسم من خلالها الأحمر والأصفر النتیجة وحرم نادي باب الجدید من ضربة الجزاء شرعیة وهکذا یکون التحکیم في الکرة التونسیة.

المقابلة لم ترتق إلی مستوى فني کبیر لکن نادي باب الجدید کان أفضل من الناحیة التکتیکیة وسط فوضیفي نادي باب سویقة الذي خیّب ظن أنصاره استنادا إلی تحکیم فاشل.

یامن الملولشي المساعد الأول کان نجم المباراة من خلال دفعه للحکم إلی إعلان ضربة جزاء خیالیة مقابل التغاضي عن أخرى شرعیة لنادي باب الجدید وهو ما مثل منعرج اللقاء.

الأحمر والأبیض نال کل علامات الثناء لاسیما ما یعانیه الفریق من أزمات في حین لم یستحق الأحمر والأصفر حسم المقابلة رغم تصدره للترتیب وکسبه لثلاث نقاط جدیدة في الترتیب.

الإفریقي أکد أنه على الطریق الصحیحة في حین أن نادي باب سویقة لا یزال بحاجة إلی رجة قویة بعیدا عن الأخطاء التحکیمیة التي من شأنها أن تدفع الفریق للخطأ في تقییم وضعیته الحالیة التي کان فیها التحکیم أبرز داعم للفریق منذ خیبة الانسحاب أمام الأهلي المصري في أمجد الکؤوس القاریة.

ميديا بلوس _ 03 ديسمبر 2017

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق