المغربدوليةرياضةرياضية

مدافع المنتخب المغربي:المباريات ستكون حقا صعبة…لكن لدينا الخبرة الكافية للمواجهة

خلود الطيب

أفاد نبيل ضرار، مدافع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، أن تشكيلة “الأخير” مكتملة وجاهزة للمشاركة في نهائيات كأس إفريقيا للأمم، المنتظر إنطلاقها مساء الجمعة المقبل، في مصر، والممتدة إلى غاية التاسع عشر من الشهر المقبل.

وقال ضرار، في تصريح لوسائل الإعلام الوطنية، اثر وصول بعثة المنتخب الوطني إلى مطار القاهرة الدولي، مساء يوم الثلاثاء، أن جميع اللاعبين مستعدون للمشاركة في هذه الدورة، على خلاف نهائيات كأس إفريقيا 2017، في الغابون، والتي شهدت غياب مجموعة من اللاعبين بسبب تعرضهم لإصابات.

وتابع اللاعب المغربي: “رغم أننا قدمنا مستوى جيدا في نهائيات الغابون سنة 2017، إلا أن بعض اللاعبين كانوا غائبين عن التشكيلة بسبب تعرضهم لإصابات.. أما الآن فإنهم حاضرون الآن في نهائيات مصر، ويعلمون جيدا أن الجمهور ينتظر منا الكثير من أجل الذهاب لأبعد مدى في هذه النهائيات”.

وبشأن مدى صعوبة المباريات في النهائيات القارية، أمام كل من ناميبيا، الكوت ديفوار، جنوب إفريقيا، أجاب ضرار: “نعلم جيدا أن جميع المباريات في إفريقيا تكون صعبة جدا، كما أن منافسينا يعلمون جيدا قوة المنتخب المغربي، بحيث لدينا الخبرة الكافية للذهاب بعيدا في هذه التظاهرة”.خل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق