المغربرياضة

جماهير اياكس امستردام تتشبث باللاعب المغربي زياش

خلود الطيب

طالب زعيم إحدى الأحزاب السياسية في هولندا إدارة آياكس أمستردام بالاحتفاظ على اللاعب المغربي حكيم زياش مؤكدا أنه تجب معاملته كنجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي لمنعه من الرحيل
وحرص الزعيم السياسي “لودجيك أسشير”على جمع أكبرعدد من التواقيع التي تنادي بالابقاء على زياش في النادي الهولندي، ومنعه من الرحيل خلال الانتقالات الصيفية من خلال عقد يماثل عقد ميسي مع النادي الكتالوني.
ووقع أكثر من 800 مشجع من أمستردام على الوثيقة المتوفرة على مواقع التواصل الاجتماعي في تويتر.
وحسب صحيفة “تيليغراف” الهولندية، فان الزعيم السياسي صرح بان : “زياش ليس مضطرا للرحيل إلى ناد كبير هذا الصيف، فهو يلعب حاليا في ناد أكبر من ذلك”.
وتأمل الجماهير الهولندية، بعدم رحيل صانع الألعاب والجناح المغربي خلال الميركاتو الصيفي القادم، خاصة بعد الكشف عن شرط جزائي في عقد زياش مع أياكس، وهو أن مبلغ فسخ التعاقد بين زياش والنادي الهولندي قيمته 25 مليون يورو فقط، الرقم الذي يجعل اللاعب محط أنظار مختلف أندية أوروبا لضم اللاعب إلى صفوفه.
و يجدر الذكر أن أياكس أمستردام، ودع دوري أبطال أوروبا من دور نصف النهائي، بعد أن كان متقدما على توتنهام هوتسبير بثلاثة أهداف في مجموع مباراتي الذهاب والإياب، قبل أن يعود النادي الإنجليزي من بعيد ويسجل 3 أهداف

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق