المغربسياسية

المغرب : الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية تشيد بالحصيلة المرحلية للحكومة

خلود الطيب

أشادت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية، بالحصيلة المرحلية للحكومة، مؤكدة أن “تقديمها ومناقشتها في البرلمان، شكل لحظة دستورية وسياسية وديمقراطية بالغة الدلالات”.

وقامت لأمانة العامة في بلاغ أصدرته اثر اجتماعها الأسبوعي أمس السبت فاتح جوان 2019،بتهنئة رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، والحكومة ككل على تلك المبادرة وعلى ما تضمنته الحصيلة من منجزات سياسية واقتصادية واجتماعية.

وأشارت “الأمانة أن هذه الحصيلة تضمنت مؤشرات ومعطيات، لا تقف أمامها محاولات الإنكار والتعمية والتبخيس، مؤكدة أن ذلك “يدل على نجاعة المقاربة المؤسساتية والتشاركية والتدبيرية التي اعتمدتها الحكومة في مباشرة مختلف الأوراش”.

في المقابل، نادت الأمانة العامة الحكومة  بمواصلة الإصلاحات المبُاشَرَة ومعالجة الخصاصات التي أوضحها النصف الأول من الولاية الحكومية الحالية، بما يقتضيه ذلك من تقدير الوسع الزمني المتاح في النصف الثاني من هذه الولاية وضرورة إطلاق الأوراش التشريعية المتبقية، وفاء بتعاقدات البرنامج الحكومي وبالاتفاق الاجتماعي الأخي، مشددة على “ضرورة تعزيز مجهودها التواصلي مع كل فئات وأفراد المجتمع بما يسهم في بناء الثقة ومواجهة خطابات العدمية

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق