إقتصادإقتصاديةالمغرب

المغرب : كريم التازي يعلن انسحابه من سباق رئاسة الجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة

خلود الطيب

قرر كريم التازي،الانسحاب من السباق لرئاسة الجمعية المغربية لصناعة النسيج والألبسة، أمام الثنائي حوماد بوبوح وجليل الصقلي.

ويأتي هذا القرار اثر جولة جهوية وعقد العديد من اللقاءات مع فاعلي القطاع، استنتج من خلالها أن الجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة مهددة بانقسام من شأنه أن يؤدي إلى إضعافها والشك في مصداقيتها، في الوقت الذي يواجه فيه القطاع تحديات كبيرة، وهو ما يفرض أن يكون قوياً وموحداً.

ووفق المعطيات المتحصل عليها، فإن هذه الخطوة جاءت إيمانا من كريم التازي بمسؤولياته وأهمية تضامن ووحدة الجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة، كما أن هذا القرار لا يعني عدم الاستمرار في خدمة الجمعية والتعاون مع فريقها الجديد، سيما أن الجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة بقيت موحدة منذ ما يقرب من 60 عامًا، وأيضا، بغية مواصلة ديناميكية بدأت مع السلطات العمومية لإشعاع صناعة النسيج والألبسة.

وفي هذا الصدد قال كريم التازي “لقد أبديت دائمًا استعدادًا لإحداث تحولات عميقة ودفع القطاع للأعلى، وسأواصل القيام بذلك، من خلال الجمعية المغربية لصناعات النسيج والألبسة، قوية وموحدة وشاملة للجميع، يمكننا القيام بذلك

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق