سياسيةشأن دوليليبيا

رسالة موقعة من 13 عضو من اعضاء الكونجرس الامريكي موجهة لوزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو بشأن الهجوم على طرابلس ..

أخبار ليبيا

رسالة موقعة من 13 عضو من اعضاء الكونجرس الامريكي (من الحزبين الديمقراطي والجمهوري) موجهة لوزير الخارجية الامريكي مايك بومبيو بشأن الهجوم على طرابلس ..

ترجمة لأهم ما جاء فيها:

“كأعضاء في لجنة الكونجرس للشؤون الخارجية ، نكتب للتعبير عن مخاوفنا بشأن الصراع في ليبيا. نشعر بالقلق إزاء الهجوم العسكري المستمر في طرابلس من قبل خليفة حفتر وجيشه الوطني الليبي ، والتهديدات المباشرة للمدنيين ، واحتمال نشوب صراع طويل الأمد من شأنه أن يزيد من زعزعة استقرار المنطقة. في هذه اللحظة الحرجة من النزاع ، نحث الإدارة على معالجة اللبس بشأن السياسة الأمريكية في ليبيا من خلال رفضها الواضح للهجوم العسكري وتعزيز عملية السلام التي تقودها الأمم المتحدة …

لذلك نطلب منك أن توضح على الملأ أن الولايات المتحدة تعارض الحل العسكري في ليبيا وأن تدين الولايات المتحدة جميع العناصر الفاعلة التي تقوض الاستقرار وتديم العنف. نحثك كذلك على الدعوة لوقف إطلاق النار والعمل مع الشركاء الدوليين لضمان تنفيذه ، ونؤكد مجددًا دعمنا لمحادثات السلام التي تقودها الأمم المتحدة ، وممارسة الضغط الدبلوماسي الأمريكي لتشجيع العودة إلى المفاوضات. يجب على الولايات المتحدة ممارسة القيادة لمنع المزيد من التدهور “.

المصدر: موقع عضو الكونجرس الامريكي Congressman Ted W. Lieu

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق