المغربسياسية

المغرب : حركة التوحيد والإصلاح تٌعزي عائلة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي

خلود الطيب

أفادت حركة التوحيد والإصلاح،أمس الإثنين، أن الرئيس المصري المعزول محمد مرسي مات “وهو يدافع عن العدل والشّرعية ويناهض الظلم والاستبداد”

وكتبت الحركة، في تعزية، أن وفاة “المجاهد الدّكتور محمّد مرسي أثناء إحدى حلقات محاكمته الظالمة في سجون نظام الانقلاب العسكري… رحيلا لواحد من كبار رموز الدعوة الإسلامية والعمل الإسلامي”.

واستهلت الحركة تعزيتها بالآية القرآنية، }مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ وَمَا بَدَّلُوا تَبْدِيلًا{ .

وواصلت  “ببالغ الأسى والأسف وبقلوب مؤمنة صابرة محتسبة راضية بقضاء الله وقدره تلقّينا في قيادة حركة التّوحيد والإصلاح المغربية نبأ استشهاد رئيس جمهورية مصر العربية المجاهد الدّكتور محمّد مرسي أثناء إحدى حلقات محاكمته الظالمة في سجون نظام الانقلاب العسكري”.

وتوجهت الحركة “بأصدق عبارات التّعازي إلى أسرة الرّئيس الرّاحل وكلّ ذويه ومحبيه وإلى قيادة جماعة الإخوان المسلمين المصرية وكافة أعضائها والى عموم الشعب المصري الشقيق، وإلى كلّ الأمّة الإسلامية في فقدان واحد من خيرة أبنائها البررة وهو يدافع عن العدل والشّرعية ويناهض الظلم والاستبداد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق