المغربتقاريرسياسيةشؤون إفريقيةشمال إفريقيا

المغرب : بعد تسلمه قيادة “الجرار”.. وهبي يعتزم تدقيق حسابات الحزب

كشفت مصادر عليمة أن الأمانة العامة الجديدة لحزب الأصالة والمعاصرة، برئاسة المحامي عبداللطيف وهبي، تعتزم القيام بعملية تدقيق حسابات “البام”، خلال مرحلة حكيم بنشماس.

وتابعت أن الأمين العام الجديد لـ”الجرار” يصر على عملية تدقيق الحسابات، قبل الشروع في ممارسة مهامه، لتحديد “مصير الدعم المالي، الذي يتوصل به الحزب”.

وأوضحت المصادر ذاتها، أنه خلال انعقاد المؤتمر الرابع للحزب بمدنة الجديدة، تم تقييم العجز المالي ل”الجرار” خلال سنة 2017 بحولي 3 ملاين درهما، ليصل حاليا إلى 1.6 مليون درهما.

وكان وهبي تسلم، في حفل أقيم مساء أمس الثلاثاء بالمقر المركزي للحزب بالرباط، مفاتيح “الجرار” من الأمين العام السابق حكيم بنشماس.

وأكد الأمين العام الجديد، بالمناسبة، على أن انتظارات الحزب لا تزال تتطلب الكثير من العطاء من قبل جميع القياديين والمناضلات والمناضلين، كل من موقعه.

ومن جانبه، تمنى بنشماش لوهبي كامل التوفيق في المهام والمسؤوليات الجديدة التي تولاها، مشددا على أن الأمين العام الجديد بخصاله وقدراته، بجانب مختلف القياديين والمناضلين بالحزب، “واعون وقادرون على كسب الرهانات المستقبلية، التي تفرض نفسها على حزبنا، والتي تتطلب تعبئة من الجميع لأجل كسب تحدياتها”.

المصدر : مشاهد بتاريخ 19 فيفري 2020
لقراءة الخبر من مصدره اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق