المغربتقاريررياضيةشؤون إفريقيةشمال إفريقيا

المغرب مرشح بارز لاستضافة نهائي أبطال أفريقيا

مصادر صحافية تؤكد عدم حسم اجتماع مسؤولي الكاف للبلد المضيف لدوري الأبطال.

 بات المغرب قريبا من استضافة نهائي دوري أبطال أفريقيا ضمن منافسة محتدمة مع تونس ومصر والسنغال ورواندا، لكن حظوظ الرباط تبدو الأوفر لنيل شرف الضيافة نظرا للعديد من الميزات التي تتمتع بها وأولاها البنية التحتية الهائلة والوضع الصحي المناسب.

وكشف مصدر مسؤول بالكاف عن موعد إعلان اسم البلد الذي سيحتضن نصف نهائي ونهائي دوري أبطال أفريقيا بعد تراجع الكاميرون عن الاستضافة.

وقال المصدر في تصريح لمواقع إخبارية رياضية إن الإعلان سيتم الاثنين أو الثلاثاء المقبلين على أقصى تقدير.

وأوضح أن الأمر ستفصل فيه لجنة الأندية بالكاف التي يرأسها الكونغولي كونستان عوماري وتضم في عضويتها فوزي لقجع رئيس الاتحاد المغربي، وهما النائبان الأول والثاني لرئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم أحمد أحمد.

وكانت مصادر صحافية قد كشفت في وقت سابق أن اجتماع مسؤولي الكاف الخميس لن يحسم البلد المضيف لدوري الأبطال عكس ما راج سابقا.

وأضاف المصدر “خلافا لما يتردد، لا شيء حسم، وهناك العديد من الخيارات التي سيجري تداولها ومن بينها احتضان مصر لهذه المباريات أو تونس أو المغرب وحتى السنغال أو رواندا”.

وأردف “المسألة معقدة ويحتاج الاختيار الجديد للبلد البديل للكاميرون إلى توافق الأندية الأربعة الأهلي والزمالك والوداد والرجاء على القرار الذي سيتخذ”.

المصدر : العرب بتاريخ 18 جويلية 2020

لقراءة الخبر من مصدره اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق