تقارير

نائب المذرذرة: رئيس الجمهورية حقق انجازات جوهرية في وقت قياسي

قال نائب مقاطعة المذرذرة الداه صهيب، إن رئيس الجمهورية حقق خلال السنتين المنقضيتين من مأموريته انجازات جوهرية وغير مسبوقة في وقت قياسي رغم الظروف الخاصة التي مرت بها كافة دول العالم.

وأوضح الداه صهيب في تصريح صحفي أن ظروف العالم فرضت الكثير من التحديات، وزعزعت الاقتصاديات الكبرى، لكن السياسة الحكيمة والتعليمات النيرة لرئيس الجمهورية كان لها وقع خاص، وساهمت في تفادي أسوء الظروف التي مرت بها بلدان متقدمة، وأخرى عرفت بتميز نظامها الصحي.

وأكد ذات المتحدث أن الانجازات ساهمت في تطوير القطاع الصحي الذي انكشفت سوءاته مع الأيام الأولى لظهور الفيروس، مشيرا إلى أن البلاد لم تسجل أي عجز يذكر في توفير الأوكسجين وأسرة الإنعاش، والوحدات الخاصة بـ “كوفيد19″، معتبرا أن توجيهات فخامة الرئيس ساهمت في توفير اللقاحات في الوقت المناسب.

وقال نائب المذرذرة إن برنامج الإقلاع الاقتصادي وتحمل الدولة تكاليف الماء والكهرباء عن فئات عريضة وهامة من شعبنا، إضافة إلى توزيع مبالغ مالية تجاوزت حتى الآن 71 مليار أوقية يوضح بجلاء حجم الإرادة السياسية القوية في مد يد العون للمحتاجين، والاهتمام بمختلف الفئات خصوصا في هذه الظروف الاستثنائية.

وأوضح الداه صهيب أن التأمين الصحي لمائة ألف أسرة، وتحمل الدولة تكاليف عمليات القلب المكلفة ماديا عن أعداد كبيرة من الفقراء، وتحملها لتكاليف علاج عدد من الفقراء والمعوزين، شكل تحولات كبرى في عمل الأنظمة المتعاقبة على حكم البلاد، وعكس حجم الاهتمام الذي يوليه رئيس الجمهورية لهذه الفئات.

وأشار إلى أن كل هذه الانجازات تحققت من خلال حرص الرئيس على الوفاء بتعهداته، معتبرا أن وكالة التآزر أنشئت وعهد إليها بتطبيق الشق الهام من برنامج الرئيس وتضاعفت ميزانيتها ومنحت كل التسهيلات من أجل قيامها بمهامها في أسرع وقت.

وقال نائب المذرذرة إن حرص الرئيس على تحقيق كل هذه الانجازات كان باديا من خلال إرادته في تطبيع الحياة السياسية، ووقف التوتر السياسي من أجل منح المشاريع التنموية الفرصة في التحقق على أرض الواقع، مشيرا إلى أن رئيس الجمهورية استمع للجميع من أجل المصلحة العليا للبلاد.

الرابط:اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق