الجزائرالرئيسيةتقاريرسياسية

الجزائر: وزير المجاهدين وذوي الحقوق يستقبل من قبل أعضاء المجلس الرئاسي الليبي

استقبل وزير المجاهدين وذوي الحقوق, العيد ربيقة, اليوم الأربعاء بطرابلس من قبل رئيس المجلس الرئاسي الليبي محمد المنفي ونائبيه, عبدالله اللافي وموسى الكوني, وهذا على هامش مشاركته في فعاليات إحياء الذكرى ال65 لمعركة ايسين التاريخية. وجرى اللقاء بحضور وزير الداخلية الليبي المكلف, بدر الدين التومي وسفير الجزائر لدى ليبيا, سليمان شنين.

ونقل السيد ربيقة للمجلس الرئاسي الليبي, في مستهل اللقاء, تحيات رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون, والشعب الجزائري, معبرا عن عمق العلاقة التي تجمع البلدين. إقرأ أيضا:   الجزائر وليبيا تحييان ذكرى معركة ايسين بتنظيم تظاهرات تاريخية و علمية من جهته, أشار رئيس المجلس الرئاسي خلال اللقاء أن ذكرى معركة إيسين تعد تخليدا للتاريخ النضالي المشترك بين الشعبين الشقيقين, مؤكدا أن إحياءها “إنصاف للعلاقات الأخوية بين الليبيين والجزائريين, وبدور الشعب الليبي في دعم الثورة الجزائرية”. إقرأ أيضا:   الذكرى الـ 65 لمعركة “إيسين”:

استذكار للتلاحم والتضامن الجزائري-الليبي و كان وزير المجاهدين و ذوي الحقوق قد شارك بطرابلس في فعاليات إحياء الذكرى ال 65 لمعركة إيسين التاريخية و ذلك بتكليف من الرئيس تبون, تخليدا للتاريخ النضالي المشترك بين الشعبين الجزائري والليبي الشقيقين.

الرابط:اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق