الجزائرالرئيسيةتقارير

الجزائر تشارك في المعرض الدولي للأغذية بباريس

 تشارك الجزائر في المعرض الدولي للأغذية بباريس، الذي يقام من 15 الى 19 اكتوبر، حسبما أكدته الشركة الجزائرية للمعارض والتصدير (صافكس) يوم الاحد في بيان.

“في اطار تطبيق البرنامج الرسمي لمشاركة الجزائر في التظاهرات الاقتصادية في الخارج لسنة 2022، تشارك الجزائر في المعرض الدولي للأغذية بباريس الذي افتتح ابوابه امس السبت 15 اكتوبر”، حسب ذات البيان.

و تعتبر هذه المشاركة الرابعة للجزائر على التوالي في هذه التظاهرة التي يتم تنظيمها كل سنتين في قصر المعارض “بارك اكسبو” ب”باريس نور فيلبانت”، يضيف البيان.

ويتربع جناح الجزائر على مساحة 300م² حيث يضم 19 عارضا من قطاع صناعة الاغذية الزراعية يمثلون مجال المشروبات الغازية و المياه المعدنية والعصائر والمنتجات المصنعة والتمور والبسكويت و”الحلوى الشامية” وزيت الزيتون، يشير نفس المصدر.
و قد استقبل جناح الجزائر يوم الافتتاح، سفير الجزائر بباريس مرفوقا باعضاء السفارة، حيث تطرق مع المتعاملين الحاضرين الى الفرص المتاحة لتسويق منتجاتهم في اوروبا، مع استهداف الجالية الجزائرية في فرنسا وكذلك امكانية توقيع عقود مع المشترين القادمين من مختلف القارات.

كما اوضح نفس المصدر ان “الشركة الفرعية لصافكس، المؤسسة العمومية الاقتصادية تصدير ش.ذ.أ تستمر في ضمان سلسلة الامداد لترقية المنتجات والخدمات الجزائرية و توفير الوسائل و الامكانيات اللازمة للمصدرين بغية انجاح اعمالهم الترويجية و تحقيق ارباح”.

الرابط:اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق