الجزائرالرئيسيةتقاريرسياسية

الجزائر: شركة “يانغو” الروسية للنقل بالتاكسي تفتح فرعا لها بالجزائر

ستكون الجزائر أول دولة في شمال إفريقيا تتوفر على خدمة جديدة للنقل بالتاكسي تشرف عليها شركة روسية.

و قالت شركة “يانغو” الروسية للنقل بالتاكسي أنها فتحت فرع لها بالجزائر لتنشط فيها.

و أوضحت الشركة الروسية أنها ستشرع في المرحلة التجريبية لمشروعها بالجزائر باستخدام تطبيق هاتف للنقل بالتاكسي. وفي هدا الصدد، كشفت “يانغو” أنها ستجري سبر آراء لمعرفة آراء الركاب و السائقين حتى تقيم عملياتها و تطور و تحسن من خدماتها للزبائن حتى تتماشى و متطلبات المستخدمين الجزائريين و توفير أعلى مستوى من الخدمة لهم ناهيك عن اعتمادها على مصاريف نقل زهيدة و تكاليف في متناول الزبائن.

وفي سياق متصل، كشفت مديرة التسويق ب “يانغو” في الجزائر، فادية نجاعي عن الأولويات الرئيسية للشركة الروسية و التي تقوم على ضمان الراحة و السلامة و القدرة على تشارك المصاريف بغية تقديم أفضل الحلول للمستخدم الجزائري، مضيفة في سياق دي صلة، أن تطبيق “يانغو” الجديد في الجزائر يتوفر على ميزات و تقنيات السلامة المتطورة تسمح بتوفير الأمان و الراحة في رحلات المستخدمين و السائقين على حد سواء.

و أعربت مديرة التسويق عن فخرها بالنشاط في الجزائر بعد إطلاق هده الخدمة الجديدة في قطاع النقل في السوق الجزائرية لاسيما و ما تمتاز به الجزائر من اقتصاد متنام و متطور و توفر الطلب الكبير على اقتناء خدمات التنقل بالسيارة باستخدام الإنترنت في وسط المجتمع الجزائري.

و قدمت دات المتحدثة توضيحات عن الشركة الروسية “يانغو”، كونها خدمة دولية تنشط عبر الانترنت متواجدة على مستوى أكثر من 20 دولة في جميع أنحاء أوروبا و آسيا الوسطى و إفريقيا و الشرق الأوسط، حيث تستعمل الشركة رسم الخرائط و التوجيه و التنقل الخاص بالراكب، بالإضافة إلى التوزيع الذكي للطلبات الخاصة بالزبائن.

الرابط:اضغط هنا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

إغلاق